شركة إبراهيم الرفاعي

  • Adresse: ص.ب 130050 جدة21372
    Ville : Jeddah
  • Tel: 00966122635563 /
    Fax: 00966122635336
    Gsm:

BTP


   

   تعد شركة إبراهيم الرفاعي إحدى الشركات الرائدة في توريد وبيع واستيراد وتسويق قطع غيار السيارات إضافة إلى مجالات البناء التقليدي والبناء السريع وكذلك في تربية واستزراع وتسويق الأسماك ،وعملت على تسويق المنتجات الغذائية بكافة أنواعها وتقوم الشركة بالتحالف مع شركات متخصصة محلية وعالمية في مجال التغذية والتطوير العقاري والبناء مما يمكنها من تطوير خدماتها وتقديمها للسوق السعودي بأفضل سعر و أعلى جودة.

أهداف الشركة :

توفير خدمة للمواطن السعودي حيث تمكنه من إمتلاك مسكن عالي الجودة وبأقل تكلفة .

توفير خدمات سوق العمل السعودي وتلبية الاحتياجات السوقية لسوق العمل السعودي في مجال تشييد المجمعات العمرانية السريعة والأكثر فاعلية والأعلى جودة .

تنويع أنشطة الشركة بحيث تخدم العديد من القطاعات الخدمية بما يتواكب مع الطفرة التنموية وتنوع العمل واختلاف المتطلبات التي تتوافق مع اختلاف الأوضاع في السوق المحلي .

استقطاب أفضل الكوادر البشرية لإدارة أعمال الشركة والمحافظة عليهم .

استقطاب المزيد من أنظمة البناء المتطورة والحديثة والتي لم تدخل سوق العقار السعودي مما يساهم في نمو وازدهار سوق المجتمعات العمرانية التي تهدف المملكة العربية السعودية إلى إنشائها.

زيادة الثروة السمكية بتنفيذ مشروع أسماك أملج لتربية وصيد الأسماك داخل مسيجات عائمة في البحر الأحمر ( خور الشبعان ) مما ساهم في دعم إنتاج الثروة السمكية في المملكة العربية السعودية.

الإدارة :

حرصت الشركة على اختيار فريق عمل متميز يساعد على منح إداراتها عمقاً و شمولية أوسع و أعمق في تنفيذ خططها و أهدافها ، حيث تم بناء الهيكل التنظيمي بالطريقة التي تتناسب مع مجالات الشركة ( تجارة ، مقاولات ، صناعة ) ، وتمت مراعاة واستقطاب كفاءات إدارية تتمتع بمهارات عالية في مجال البيع والتسويق والتشييد والصناعة والإنتاج .

الأعمال التي تم انجازها :

مشروع الإسكان التنموي لمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز الخيرية في الدحيمة والتي تشمل 372 وحدة سكنية بالإضافة إلى الملحقات ( مدارس ومراكز صحية ومساجد ومراكز تدريب ) .

مشروع الإسكان التنموي لمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز الخيرية في الطرف والتي تشمل 384 وحدة سكنية بالإضافة إلى الملحقات ( مدارس ومراكز صحية ومساجد ومراكز تدريب ) .

مشروع الإسكان التنموي لمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز الخيرية في الجرن والتي تشمل 149 وحدة سكنية بالإضافة إلى الملحقات (مدارس ومراكز صحية ومساجد ومراكز تدريب ) .

مشروع منسوبي حرس الحدود في حفر الباطن مكون من عدد 80 وحدة سكنية دوبلكس بالإضافة إلى 10 عمارات بإجمالي 120 شقة بالإضافة إلى الموقع العام والبنية التحتية والملحقات ( أسواق ومدارس ومسجد ) .

مشروع الهناجر البحرية بالمنطقة الشمالية الغربية ( تبوك ، أملج ، مقناء ، حقل ) .

تصنيع وتنفيذ العديد من المراين والأعمال البحرية المختلفة بالمنطقة الشمالية الغربية.

مشروع الخط المائي لقرية مقناء .

مجمع إسكان العاملين بمحطة الشقيق للمياه و الكهرباء بعدد20 عمارة بإجمالي 120 وحدة سكنية + 6 فيلات دبلكس + فيلا ضيافة ( مسجد ، نادي اجتماعي ، ملاعب رياضية ) .

مشروع جامعة الملك عبد العزيز بعسفان تشمل 14 مبنى تعليمي مع البنية التحتية و شبكات الصرف الصحي والكهرباء والمياه ( مسجد ومطاعم ) .

   

Contacter : شركة إبراهيم الرفاعي

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!